من أنا

صورتي
من انا أنا تلك المولوده التي كنت أبكي... و بعده طفله تحبو ...ومن ثم بنوته تلعب ... و فتاه تنمو .... هكذا فشابه طموحها جامعه السلطان قابوس كليه الهندسة ... و في نهايه المطاف فانا عبيدة الرحمن

الثلاثاء، 23 يونيو 2009

الناس من حولي


لالالالالالالالالالا يمكن أعاشرك
أتعرفون
ماذا أصف الناس من حولي دواخلهم غير خوارجهم .......
بحالي عندما أمسك تفاحة حمراء لذيذة أغررت بشكلها فتلذذت بها و عندما أفتحها أجد بطيخة فاكهة لا أشتهيها نعم هكذا نرى بعض الناس أحدا يعجب المرء بتصرفاتة و حركاتة و أتمنى لة أعاشرة و أقتبس منة حركاتة و سلوكياتة بكافة درجاتها و عندما أحقق مطلبي بمعاشؤتي لة أجد فية عنوان تذبذب الحياة وفسادهاو الله لم أقولها من فراغ .............

هناك تعليقان (2):

  1. انا عندي مقولة واحده فقط في هذا الموضوع
    (الدنيا حفلة تنكريه .. والبشر أقنعه فيها )

    ردحذف
  2. حلوة المقولة
    و شكرا لتواجد
    عسى إنشاء الله ما أنحرم من مشركاتك

    ردحذف