من أنا

صورتي
من انا أنا تلك المولوده التي كنت أبكي... و بعده طفله تحبو ...ومن ثم بنوته تلعب ... و فتاه تنمو .... هكذا فشابه طموحها جامعه السلطان قابوس كليه الهندسة ... و في نهايه المطاف فانا عبيدة الرحمن

الاثنين، 22 يونيو 2009

إنجاز و لا أروووع

إنجازولاأروووع

هذا الشعار هو لغرس اروى
وهي الشركة أنشأنها أنا وزميلاتي
في 2009 بمدرسة أروى بنت الحارث
كمشروع إقليمي بالسلطنة و إسمة ( إنجاز عمان )
و يلي بيفوز يروح لبنان
بس طلعنا المركز الثاني بفارق درجة
بس أنا أعتبره إنجاز للأنه علمنا القيادة و الذكاء الأقتصادي
و فن التواصل و التعامل و التحدث و تنافسنا فية مع 11 شركة متميزة
خاصة للآنة أنا مديرة الشركة ( حم حم حم )

أهم النتجات
CD بنات و يس
CD بصمة إبداع
CD أسطورة مكان ( المنتج الرئيسي
)
ما بقى أقول إلا
( في التجارة شطارة )
و أقول لنفسي مبروك عليك الفووووووووووووز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق